محليات
أخر الأخبار

مدير التربية والتعليم للواء الكورة في جولة تفقدية للمدارس المعتمدة لنظام التعليم المهني BTEC

22 الاعلامي – قام مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة صباح اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية لمدرسة دير أبي سعيد الثانوية للبنين “المهنية”، ومدرسة دير ابي سعيد الثانوية الشاملة للبنات ترافقه مسؤولة الإعلام في المديرية الصحفية سهير ضراغمة والمهندس عمر مسرات من قسم التعليم المهني ،حيث تم الإشراف على تسليم أجهزة الحاسوب والطابعات ، وتفقد الغرف الصفية المستحدثة لنظام التعليم المهني الجديد (BTEC)، والمشاغل المهنية والمختبرات.
كما تم تحفيز الطلاب والطالبات بالعبارات التشجيعية نحو الجد والاجتهاد، مقدماً لهم الدعم النفسي والمعنوي مما ترك أطيب الأثر في نفوسهم..
واستمع الروابدة إلى أهم مطالب واحتياجات المدراء والمعلمين ، سواء كانت الإدارية منها أو الفنية.

وركز على أهمية تعزيز روح الفريق والاستمرار بالتعاون المشترك مع كل من مؤسسات المجتمع المحلي، والمدارس لضمان المضي قدماً، للحفاظ على إنجازات المديرية ودورها التنموي الشامل في تأهيل طلاب الوطن.

وأكد مدير المدرسة المهنية الأستاذ حسن بني يونس على جاهزية المشاغل المهنية المستحدثة لنظام التعليم المهني (BTEC) ، من خلال تجهيز المشاغل والبنية التحتية حسب حاجة التخصصات الجديدة، وتدوين أهم الملاحظات الهامة بما يضمن توفير البيئة المدرسية بجاهزية وملائمة عالية لاستقبال طلبة (BTEC) .

كما وذكرت مديرة المدرسة الثانوية الشاملة للبنات جميلة بني يونس أن المدرسة تم تجهيزها بالكامل لاستقبال الطالبات بالتخصصات المهنية، وتم توفير أجهزة الحاسوب والطابعات وكل ما يلزمهن .
وتجدر الاشاره انه تم تسليم أجهزة الحاسوب والطابعات لمدرستي كفرراكب الثانوية للبنات ومدرسة
كفرابيل الثانوية للبنين أيضاً.
وفي ختام الزيارة قدم الروابدة شكره وتقديره للكوادر الإدارية والتدريسية والفنية على الجهود المبذولة من قبل الجميع، متمنياً لهم المزيد من التقدم والعطاء لخدمة سير العملية التعليمية التعلمية على حد سواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى