محليات
أخر الأخبار

برنامج “جوردان سورس” يطلق مجلته الجديدة الإلكترونية

22 الاعلامي

أطلق برنامج “جوردان سورس” الذي ينفذ تحت مظلة وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، مجلته الجديدة الإلكترونية “جوردان سورس اي تي”، التي تعنى بأحدث التطورات التكنولوجية في الأردن.
وبحسب بيان للبرنامج اليوم الخميس، تم إطلاق المجلة خلال اجتماع لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نظمه البرنامج أخيرا، لتعزيز سمعة المملكة كخيار رئيس لتعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات والعمليات التجارية.
كما أعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي أيضًا عن تطبيقها المحمول الجديد لبرنامجها “جوردان تشينج ميكرز” بدعم من برنامج “جوردان سورس” ،الذي يهدف الى رفع وتمكين قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن من خلال شبكة عالمية من سفراء التكنولوجيا.
وأعرب وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة عن “الاعتزاز بمواصلة رحلتنا في جلب استثمارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى البلاد، مع شركاء جدد يهتمون بالتوسع في المملكة من خلال افتتاح مكاتب لهم” .
وأكد أن أهمية المجلة الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثًا، لن تساعد فقط على تسليط الضوء على إنجازات الأردنيين في مجال التكنولوجيا حول العالم، بل ستعمل كمصدر مهم للمستثمرين الذين يبحثون عن تعزيز وجودهم في الشرق الأوسط”.
يشار إلى أن برنامج “جوردان سورس” يُعنى بالترويج للأردن كوجهة مفضلة للاستثمار في قطاع التكنولوجيا والرقمنة وتعهيد تكنولوجيا المعلومات وخدمات الإسناد والتعهيد الخارجي.
ويقدم البرنامج، باقة واسعة وهامة من خدمات الدعم والمساندة للشركات والمستثمرين الدوليين ضمن القطاع.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى