محليات
أخر الأخبار

زيارة حزب الائتلاف الوطني لمقر الشركة الأولى لصناعة البذور تؤكد اهتمام الحزب بالقطاع الزراعي والامن الغذائي

22 الاعلامي – دائماً ما يؤكد حزب الائتلاف الوطني على أهمية القطاع الزراعي وأنه من أولوياته القصوى نظراً لإيمانه بضرورة تحقيق الأمن الغذائي وتطوير هذا القطاع الحيوي في المملكة. وفي هذا السياق، قام وفد من حزب الائتلاف الوطني يترأسه سعادة الأمين العام المحامي الدكتور مصطفى العماوي ، بزيارة مقر الشركة الأولى لصناعة البذور حيث التقوا بمديرها العام المهندس صلاح أبو موسى.

جاءت هذه الزيارة بهدف التعرف على تجربة الشركة في القطاع الزراعي وبنك البذور الأول من نوعه في الوطن العربي الذي تمتلكه الشركة، والذي يتيح تخزين وتوزيع البذور الزراعية بكفاءة عالية. ورحب مدير عام الشركة، المهندس صلاح أبو موسى بالوفد، وقد شارك خبراته في مجال الزراعة وقام بأخذ الوفد في جولة داخل مرافق الشركة.

خلال الزيارة، تم استعراض التحديات التي تواجه القطاع الزراعي في الأردن، وبحث سبل تعزيزه وتطويره. وفي هذا السياق، اعرب سعادة الامين العام بأسم الحزب الائتلاف الوطني بتقديم الدعم اللازم للشركة وتذليل الصعوبات التي تواجهها كما وتعهد على تبني الإنجازات الكبيرة لهذه الشركة ودعهما لكي تتقدم وتكون نموذجاً أردنياً نفاخر به العالم.

يأتي هذا اللقاء في إطار التزام حزب الائتلاف الوطني المتواصل بتعزيز القطاع الزراعي والأمن الغذائي، وتعزيز التعاون مع الجهات المعنية لتطوير هذا القطاع الحيوي في المملكة، بهدف تحقيق نموذج أردني ناجح ومتقدم يلهم العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى