محليات
أخر الأخبار

الحناوي يترأس اجتماع المشرفين التربويين

22 الاعلامي – ترأس مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور جمال الحناوي صباح اليوم الثلاثاء الموافق3/10/2023 في قاعة الإجتماعات في المديرية بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتورة جهاد الرحيلة ومدير الشؤون التعليمية والفنية سوسن القصاص ورئيس قسم الإشراف الدكتور حسام ابو طعيمة.
استهل الاجتماع بالترحيب بالمشرفين الجدد والمتقاعدين ووجه رسالة للمشرفين أثنى فيها على جهودهم المبذولة والواضحة بالميدان ودعاهم فيها إلى العمل الجاد، ومن جانبه شدد على مجوعة نقاط منها الإلتزام بالدوام وحضور الطابور الصباحي وأكد على ضرورة تقديم الدعم للزملاء في الميدان وكل ما يتطلب من جهود لإتمام العملية التربوية على أكمل وجه ودعا إلى الالتزام بمجموعة من البرامج الفاعلة بالميدان منها برنامج التداخلات العلاجية وكذلك تابع تسجيل حاجات مدارس القصبة عبر البرنامج المحوسب المعد لذلك.
ومن جهة أخرى اشرف الحناوي على توزيع المنحة التطويرية وكيفية اعداد مجتمعات التعلم لها من خلال المشرفين الاداريين للمدارس.
وفي ختام الاجتماع كرم الحناوي المشرفيين التربويين المتقاعدين على جهودهم التي بذلوها في خدمة سير العملية التعليمية والتربوية متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى