محليات
أخر الأخبار

الأشغال: إغلاق جزء من الطريق الملوكي في الكرك لإعادة تأهيله

22 الاعلامي

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن إغلاق جزء من الطريق الملوكي الرابط بين مدينة الكرك والمزار الجنوبي (من دوار انجاصة ولغاية البطوش مول) بهدف استكمال العمل بإعادة تأهيل طبقات الرصف والخلطة الاسفلتية على الطريق وبالاتجاهين، وذلك اعتباراً من صباح يوم غدٍ الثلاثاء وحتى إشعارٍ آخر.

وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي اليوم الاثنين، انه سيتم بالتعاون مع مديرية الأمن العام تحويل حركة السير على الطريق إلى إشارة العدنانية باتجاه مرود وباتجاه طريق جامعة مؤتة، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها لإنجاز الأعمال المطلوبة بأقصر وقت ممكن.



وكانت الوزارة قد بدأت بمشروع إعادة تأهيل طريق مؤتة-العدنانية ليصبح بأربعة مسارب مفصولة بجزيرة وسطية حيث بلغت نسبه الإنجاز في كامل المشروع نحو 75 بالمئة.

وسيتم في منطقة الإغلاق التي تمتد لنحو 800 متر تنفيذ أعمال وضع الطبقات النهائية (base course) بعدما تم الانتهاء من وضع طبقات “Topping1+2”.

وأكدت الوزارة أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة والإشارات التحذيرية، داعية سالكي الطريق إلى التقيد بقواعد القيادة والأمان والالتزام بالشواخص المرورية وبتعليمات رجال السير في مديرية الأمن العام وكوادر الوزارة العاملة في الميدان.

— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى