محليات
أخر الأخبار

عجلون : المعهد المروري ينفذ ممرات مشاة

22 الاعلامي – عجلون – الاء ابو هليل – نفّذ المعهد المروري الاردني في مكتب ارتباط الشمال اليوم الاثنين في مدرسة حطين الاساسية بمحافظة عجلون ممرات مشاة بالتعاون مع المدرسة والشرطة المجتمعية .
وقال ضابط الارتباط في المعهد بدر الفريحات ان الهدف من رسم ممرات المشاة امام المدرسة التوعية باهمية استخدام الممرات من قبل المشاة وإلزام السائقين بإعطاء أولوية المرور للمشاه وذلك نظرا لما شهدناه من ارتفاع في إعداد حوادث للحفاظ على ارواح و سلامة الطلاب .
واشادت مديرة المدرسة ربيعة المومني بجهود المعهد والشرطة المجتمعية في محافظة عجلون لعمل الممرات امام المدرسة لمساعدة الطلبة للدخول والخروج من والى المدرسة بأمان مشيرة الى ان المدرسة تنفذ ضمن خطتها البرامج والانشطة التوعوية والتثقيفية التي تتعلق بالسلامة العامة للطلبة والتوعية والتثقيف بحوادث السير واثرها على المجتمع بالتعاون والتنسيق والتشاركية مع مختلف الجهات من القطاعين العام والخاص .
واستعرض من الشرطة المجتمعية في محافظة عجلون النقيب محمد القضاة شرحا مفصلا عن السلامة المرورية وكيفية عبور الطلبة للمدرسة بأمان وتنظيم المرور للسيارات داخل المدرسة وأمامها وتطبيق عملي على خطوات العبور الامن .

واشرف على النشاط عدد من المعلمات وهن وسام المومني وولاء كساسبه و شيماء البوريني و فاديا صمادي وسمر قضاه وصفاء قضاه ووفاء خرابشه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى