محليات
أخر الأخبار

ضمن جولاته التفقدية .. النجادات يتفقد عدد من المدارس

22 الاعلامي – تفقد مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه نجادات ، اليوم الأربعاء عددا من المدارس في المديرية ، مدرسة حوارة الثانوية الشاملة للبنين، مدرسة الخنساء الأساسية المختلطة و مدرسة حواره الأساسية للبنات.

والتقى بمدرائها وعدد من المعلمين والمعلمات فيها.
حيث اطلع مدير التربية على سير العملية التربوية والتعليمية وتجول في مرافق وصفوف المدارس المذكورة وحضر مواقف تعليمية فيها.
كما اطلع على سجل البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية مشددا على تنفيذ البرنامج وتفعيل مبادرة لمدرستي أنتمي وبيئتي الأجمل، وبرنامج التداخلات العلاجية وملفات المدرسة للمتابعة.
وأكد على أهمية المبادرات وضرورة تفعيلها والاحتفاظ بسجل خاص لكل منها نظرا لما توفره هذه المبادرات من بيئة مدرسية نظيفة وجميلة جاذبة للطلبة، كما تفقد مدير التربية سجلات حضور وغياب الطلبة مؤكداً على رصدها يومياَ وإدخالها على منظومةOpen Emis منوهاً الى تطبيق أسس النجاح والاكمال والرسوب بحق الطلبة المتجاوزين لعدد أيام الغياب المسموحة، و ضرورة متابعة الموضوع مع أولياء أمور الطلبة.
و نوه النجادات إلى ضرورة استعداد المدارس لإستقبال فصل الشتاء و تفقد وتنظيف أماكن تصريف المياه .
في نهاية الزيارة ثمّن جهود إدارات المدارس والهيئتين الإدارية والتدريسية في الحفاظ على البيئة المدرسية , و جهودهم المبذولة وعطاءهم الموصول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى