محليات
أخر الأخبار

حزب “البناء الوطني” يُرحب باستدعاء السفير الأردني من تل أبيب

22 الاعلامي – رحب حزب البناء الوطني “تحت التأسيس” بقرار الحكومة استدعاء السفير الأردني من تل أبيب إلى الأردن فوراً، تعبيراً عن موقف الأردن الرافض والمدين للحرب الإسرائيلية المستعرة على غزة، مشدداً على ضرورة أن تتخذ دول العالم بأسره مواقف مشابهه لوقف هذا العدوان الهمجي فوراً.

وأكد الحزب في بيان صحفي أن هذه الخطوة الجريئة جاءت حلقة في سلسلة حلقات يقوم بها الأردن لوقف هذا الإجرام الوحشي بحق الأشقاء في غزة، وأنها تنسجم مع تطلعات الشارع الأردني بأحزابه ونقاباته وفعالياته كافة التي طالبت بها، خاصة في ظل إجرام بشع واعتداء وحشي وإبادة عرقية لم يشهد لها التاريخ مثيلاً.

وحيَّا الحزب الموقف الشجاع والمتقدِّم لجلالة الملك عبد الله الثاني منذ اندلاع هذا العدوان. مؤكداً على أهمية دعم وإسناد مواقف جلالته الشُّجاعة.
وأضاف: لا ننسى هنا الجهد الطليعي لجلالة الملك الذي نجح باستصدار قرار أممي مساند لغزة مؤخراً في الأمم المتحدة.
كما يُشيد الحزب بالجهود الجبارة والعمل الدؤوب للهيئة الخيرية الهاشمية والمستشفى الميداني الأردني في غزة في ظل هذه الظروف بالغة الصعوبة.
وشدد الحزب في هذه الفترة على أهمية التمسك بالوحدة الوطنية وتمتين الجبهة الداخلية والبناء على ما تشهده من حالة تناغم وطني تُعبر عن نفسها بأجمل تجلياتها خلف القيادة الهاشمية. مؤكداً على الدور التاريخي للأردن وقواته المسلحة في الدفاع والذود عن ثرى فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى