محليات
أخر الأخبار

النجادات يتفقد طلبة BTEC في مدرسة علي خلقي الشرايري الثانوية للبنين

22 الاعلامي – تفقد مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه نجادات يرافقه رئيس قسم التعليم المهني المهندس محمد الخموس ورئيس قسم الإعلام وليد بني هاني ، اليوم الأربعاء مدرسة علي خلقي الشرايري الثانوية للبنين، والتقى بمدير المدرسة الدكتور خالد الخالدي وعدد من المعلمين والفنيين.
حيث اطلع النجادات على سير العملية التربوية والتعليمية وتجول في مرافق وصفوف المدرسة وحضر مواقف تعليمية ووقف على حاجات المدرسة.
كما التقى بطلبة الصف العاشر BTEC بفروعه الضيافة، تكنولوجيا المعلومات، وإدارة الاعمال ، وحضر أحد التطبيقات العملية لقسم الفندقي مبدياً إعجابه باتباع الطلبة ببروتوكولات الصحة والسلامة والالتزامهم بتوفير بيئة نظيفة وآمنة.
وتحدث النجادات للطلبة مؤكدا أهمية هذه التخصصات ودورها في تأهيل الكفاءات العالية لسوق العمل .
كما تفقد مدير التربية سجلات حضور وغياب الطلبة مؤكداً على رصدها يومياَ وإدخالها على منظومة Open Emis منوهاً الى تطبيق أسس النجاح والاكمال والرسوب بحق الطلبة المتجاوزين لعدد أيام الغياب المسموحة، و ضرورة متابعة الموضوع مع أولياء أمور الطلبة ، وشدّد على أهمية تفعيل مبادرة لمدرستي أنتمي وبيئتي الأجمل وضرورة الاحتفاظ بسجل خاص لكل منها نظرا لما توفره هذه المبادرات من بيئة مدرسية نظيفة وجميلة جاذبة للطلبة،.
في نهاية اللقاء قدم النجادات شكره للكادر الإداري والتعليمي والفني في المدرسة على جهودهم المبذولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى