محليات
أخر الأخبار

مدير تربية الرصيفة يزور مدرسة رملة بنت أبي عوف الثانوية المختلطة

22 الاعلامي – اطمأن مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات على صحة الطالبات في مدرسة رملة بنت أبي عوف الثانوية المختلطة مؤكداً أن صحة الطالبات فوق كل شيء.
وتأتي زيارة الشديفات عقب تعرض 4 من طالبات المدرسة الخميس الماضي لحالة إغماء حيث اطمأن على صحة الطالبات، والتقى طالبتين منهن، وتابع معهما حالتهما الصحية، وقالت الطالبتين أنهما بخير ولله الحمد، كما أرسل الشديفات تهنئته بسلامة الطالبات إلى أولياء الأمور مبيّناً أنه كان يتابع حالة الطالبات عن كثب.
وأهاب الشديفات بإدارة المدرسة ضرورة الاهتمام بصحة الطالبات خاصة اللاتي يعانين من أمراض تنفسية لا قدر الله، إلى حين الانتهاء من أعمال الصيانة التي تجرى بسبب وجود عطاء صيانة ومنها (دهان) المدرسة.
وفي ذات السياق، شدد الشديفات خلال زيارته على الالتزام بالدوام وعدم التساهل أبداً بموضوع الغياب، مبيّناً في الوقت ذاته أن الغياب لا يقبل إلا بعذر رسمي.
وحضر جانباً من الحصص حيث اطلع على برنامج التدخلات العلاجية، وأكد على أن الأوراق الداعمة وسيلة مهمة في تعويض الفاقد التعليمي، فيما اطلع على ملفات مبادرة لمدرستي أنتمي مبيناً أن وزارة التربية تولي هذه المبادرة الملكية اهتماماً كبيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى