محليات
أخر الأخبار

“دعم مؤسساتنا الوطنية”.. حملة تسويق رقمية للمنتج المحلي

22 الاعلامي

أطلقت منصة جورمول لخدمات التسويق الرقمي حملة “دعم مؤسساتنا الوطنية” التي تهدف إلى تشجيع وتعزيز المشروعات والمؤسسات الوطنية لتحقيق النمو والازدهار وزيادة فرص العمل.
وطلبت الحملة في بيان لها اليوم الاثنين من الشركات المهتمة بالمشاركة إلى تزويدها بتصميم خاص بها مع رابط الوصول لمنتجاتها أو خدماتها لاستخدامها في النشر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالحملة، داعية الشركات الأردنية للانضمام إلى الحملة التي ستعمل على اتاحة فرصة فريدة للشركات المشاركة في جميع القطاعات الاقتصادية لتسليط الضوء على منتجاتها والخدمات التي تقدمها ومساهمتها في الاقتصاد الوطني.
وقال احد مؤسسي حملة “دعم مؤسساتنا الوطنية” المهندس موسى الساكت، إن الحملة تستهدف جميع الشركات الوطنية بمختلف القطاعات الاقتصادية بهدف إظهار ما تقدمه من خدمات وتسليط الضوء على منتجاتها وتعظيم إنجازاتها وبما يخدم الاقتصاد الوطني.
وأكد الساكت أن المنتج الاردني يحظى بسمعة ومكانة جيدة وبإمكانها أن تكون منافسة للخدمات والسلع والمنتجات التي تقدمها الشركات الاجنبية بدليل أن صادراتنا الوطنية وصلت إلى نحو 142 سوقا في العالم.
وأوضح أن دعم مؤسساتنا الوطنية يساهم في توفير العديد من فرص العمل وزيادة مساهمة الشركات في الناتج المحلي الإجمالي ورفع نسب النمو الاقتصادي التي يحتاجها الاقتصاد الوطني، وبما يتوافق مع رؤية التحديث الاقتصادي.
ودعت الحملة الشركات المهتمة بالمشاركة إلى التواصل معها للاستفسار عن تفاصيل أكثر عبر هاتف 0775444436 أو عبر الإيميل [email protected]
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى