محليات
أخر الأخبار

انتخابات مجلس البرلمان الطلابي في تربية المزار الشمالي

22 الاعلامي – رعت مديرة التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الدكتورة فاطمة طلافحة وبحضور مدير الشؤون التعليمية الأستاذ ناصر المصري و رئيس قسم التعليم العام ايمان العمري وأعضاء قسم التعليم العام وضابط ارتباط ومنسق مجلس البرلمان الطلابي اليوم الثلاثاء ٢٠٢٣/١١/١٤ في مدرسة المزار الثانوية للبنين انتخاب الهيئة العامة للبرلمان المدرسي الطلابي على مستوى مديرية التربية والتعليم .
والقت مديرة التربية والتعليم كلمة توجيهية قدمت من خلالها الشكر والتقدير لجميع الطلبة والمدارس المشاركة في هذه الانتخابات الطلابية التي تعكس مدى اهتمام الطلبة ووعيهم بالمشاركة والمساهمة في تطوير العملية التربوية.
وأكدت طلافحة على أهمية البرلمانات الطلابية للطلبة في تنمية قدراتهم وصقل شخصياتهم ومهاراتهم وتعزيز قدراتهم على تحمل المسؤولية والمشاركة الفاعلة في خدمة العملية التعليمة في مدارسهم وتلمس احتياجات الطلبة والمدارس وإيصالها الى المعنيين في مديرية التربية والتعليم .
من جهتها قدمت رئيس قسم التعليم العام شرحا لتعليمات وأسس انتخاب الهيئة العامة للبرلمان الطلابي المكون من عشرة أعضاء يمثلون البرلمان الطلابي المدرسي من ضمنهم رئيس المجلس ونائبه وأمين السر .
وفاز برئاسة مجلس البرلمان الطلابي على مستوى المديرية الطالب محمد وحيد الشرمان من مدرسة ديريوسف التربوية الخاصة والطالب أسامه غيث طلافحة من مدرسة جحفية الثانوية للبنين نائبا للرئيس والطالب بشار بلال بني عامر من مدرسة ارحابا الثانوية للبنين أمينا لسر المجلس .
فيما فاز بعضوية المجلس كل من الطالبة نغم محاسنة من مدرسة عنبة الثانوية للبنات والطالبة نور الشرمان من مدرسة حوفا المزار الثانوية للبنات. الطالبة حلا غوانمة من مدرسة عائشة الباعونية الاساسية المختلطة والطالب هاشم بكر من مدرسة حوفا الاساسية للبنين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى