محليات
أخر الأخبار

الميثاق الوطني: التعرض لطواقم المستشفى الأردني في غزة لن يزيدهم الا اصرارا على دعم صمود أهلنا في القطاع

22 الاعلامي – أكد حزب الميثاق الوطني ادانته واستنكاره لتعرض طواقم المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة التابع للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي/ الخدمات الطبية الملكية ونتج عنه اصابة 7 من طواقم المستشفى.

وقال الميثاق الوطني في بيان صادر عنه مساء اليوم الاربعاء إن المستشفى الميداني الأردني المتواجد في غزة منذ سنوات طويلة يقوم بدور انساني واخلاقي وبطولي تجاه الأهل والأشقاء الفلسطينيين، لتقديم الرعاية الطبية والعلاجية لأهلنا في غزة.

وشدد الميثاق الوطني التأكيد على أن هذا العمل الجبان لن يثني طواقم المستشفى الميداني الأردني في غزة من القيام بواجبهم ومواصلة تقديم العون والمساعدة للاشقاء في غزة، لا سيما في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها اهلنا نتيجة العدوان البربري الغاشم من قبل قوات الاحتلال.

كما اشاد الميثاق الوطني بالجهود الكبيرة التي يقوم به نشامى الخدمات الطبية الملكية في المستشفى الميداني الاردني في قطاع غزة الذي يقدم دورا كبيرا يضمد جراح الاشقاء في القطاع بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني.، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وطالب حزب الميثاق الوطني الحكومة الأردنية بأخذ كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة هذا العمل الغاشم ضد طواقم المستشفى، وضمان كامل الحماية لهم وعدم التعرض إليهم بأي شكل من الأشكال، أو ممارسة أي اسلوب من شأنه تعطيل عملهم ودورهم في تقديم العلاج للأشقاء في غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى