محليات
أخر الأخبار

أبو غزالة يبحث مع رؤساء الغرف التجارية العراقية تعزيز التعاون

22 الاعلامي

بحث الدكتور طلال أبو غزالة مع وفد من رؤساء الغرف التجارية العراقية، مجالات التعاون القائمة بين الجانبين، وسبل تطويرها.
وبحسب بيان لمجموعة طلال ابو غزالة الدولية اليوم الثلاثاء ، اكد الوفد العراقي الذي يترأسه عبدالرزاق الزهيري رئيس اتحاد الغرف التجارية ورئيس غرفة تجارة بغداد، أهمية الخبرات والخدمات التي تقدمها المجموعة، وحاجاتهم لتلك الخبرات للنهوض بالاستثمار والتجارة العراقية في مختلف مجالاتها.
وأعرب رئيس المجموعة الدكتور طلال أبو غزاله عن اعتزازه بزيارة الوفد، وبالجهود التي تبذلها الجهات الرسمية العراقية في تعزيز واقع الأعمال في العراق، وخاصة الدور الذي تقوم به الغرف التجارية العراقية في خدمة القطاع التجاري في العراق.
وأكد أن جميع كوادر المجموعة على استعداد للمساهمة في تقديم خبراتهم الاستشارية في مختلف المشاريع التي تسهم في نهضة العراق من القطاعين العام والخاص.
من جانبه أشار الزهيري، إلى أن اتحاد الغرف العراقية يؤدي اليوم دوراً بارزا في تطوير التجارة العراقية في جميع متطلباتها ومتطلبات التجار، معربا عن تطلعاته إلى إقامة شراكة حقيقية مع المجموعة انطلاقا من دورها ومساهماتها الكبيرة في دعم وتطوير التجارة المحلية والإقليمية والعالمية.
واكد عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد، محمد زبون أهمية هذا اللقاء في تطوير التجارة البينية والدولية، وتوظيف الخبرات الوطنية والعالمية لإصلاح القوانين الاقتصادية لمواكبة مستحدثات الاقتصاد العالمي.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى