محليات
أخر الأخبار

العطيوي يتفقد مدرسة منذر المصري الأساسية

22 الاعلامي – في اطار الزيارات التفقدية والاستطلاعية لمدارس المديرية وضمن الخطة التطويرية للمدرسة في مجال التعلم والتعليم ومبادرة لمدرستي انتمي زار مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور بشر العطيوي صباح اليوم الأربعاء مدرسة منذر المصري الأساسية كان باستقباله مدير المدرسة الأستاذ سليمان الحويان .
جاءت هذه الزيارة لتفقد سير العملية التربوية والتعليمية لمدارس اللواء ، وللاطلاع على الواقع التعليمي، للتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية.
شارك #العطيوي الطلاب الطابور الصباحي وقام بجولة تفقدية لمرافق المدرسة واستمع الى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية بالمدرسة من قبل الإدارة المدرسية حول بعض القضايا التي تخص العملية التعليمية في المدرسة. ومتابعة السجلات الادارية، والاستماع الى بعض الملاحظات التربوية

كما شملت الجولة عقد اجتماع لمدراء مراكز امتحانات الثانوية العامة والذي حضره مدير الشؤون الإدارية والمالية د.جهاد الرحيلة ومدير الشؤون الفنية والتعليمية سوسن القصاص ورئيس قسم الإمتحانات يحيى علوان .
شدد العطيوي خلال الإجتماع على ضرورة الإستعداد للدورة التكميلية وتوفير البيئة المناسبة لأبنائنا الطلبة لتقديم امتحاناتهم بكل سلاسة و يسر.
وفي ختام جولته التفقدية اثنى العطيوي على الجهود المبذولة متمنيا مزيدا من التقدم والعطاء في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى