محليات
أخر الأخبار

النجادات يفتتح مشغل الخياطة في مدرسة صفية الثانوية الشاملة للبنات

22 الاعلامي – تفقد مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه نجادات ، اليوم الخميس مدرسة صفية الثانوية الشاملة للبنات ، يرافقه رئيس قسم الأبنية والصيانة مصطفى علاونة ورئيس قسم الاعلام وليد بني هاني وعضو قسم الابنية والصيانة المهندسة بيان جرادات ، والتقى بمديرة المدرسة سهير دقامسة وعدد من معلماتها.
حيث افتتح النجادات مشغل الخياطة بحلته الجديدة وتفقد طالبات الصفوف المهنية الخياطة والتجميل والتغذية ووجه للطالبات مجموعة من النصائح والارشادات وحثهن على متابعة التدريب العملي.
وتابع النجادات زيارته بتفقد طالبات الصف العاشر BTEC الجمال والشعر وتحدّث عن أهمية هذا التخصص ودوره في تأهيل الكفاءات العالية لسوق العمل .
وتحدّث لطالبات الصف الثاني عشر (التوجيهي) مؤكداَ لهن على ضرورة الالتزام بالدوام حسب التقويم المدرسي وعدم الغياب لما يصب ذلك في مصلحتهن مذكراّ إياهن بتطبيق أسس النجاح والرسوب والإكمال.
كما تضمنت الزيارة تكريم أوائل الثانويه العامه في المدرسة للعام 2023 بحضور رئيسة مجلس التربوي للشبكة السيدة رقيه نمر.
وتفقد مدير التربية سجلات حضور وغياب الطلبة مؤكداً على رصدها يومياَ وإدخالها على منظومة Open Emis منوهاً الى تطبيق أسس النجاح والاكمال والرسوب بحق الطالبات المتجاوزات لعدد أيام الغياب المسموحة، و ضرورة متابعة الموضوع مع أولياء أمورهن، وشدّد على أهمية تفعيل مبادرة لمدرستي أنتمي وضرورة الاحتفاظ بسجل خاص لها نظرا لما توفره هذه المبادرة من بيئة مدرسية نظيفة وجميلة جاذبة للطلبة.
وفي أثناء الزيارة أطلقت مديرة المدرسة مسابقة للمشاغل وذلك لتحفيز المشاركة المجتمعية بمشاركة أمهات الطالبات في هذه المسابقات.
في نهاية الزيارة قدم النجادات شكره للكادر الإداري والتعليمي والفني في المدرسة على الجهود المبذولة، كما أثنى على جهود رئيس قسم الأبنية المهندس مصطفى العلاونة والمهندسة بيان جرادات على جهود المتابعة المستمرة و إنجاز عدد من مشاريع الصيانة في المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى