محليات
أخر الأخبار

مدير التربية والتعليم للواء الكورة يرعى انطلاق سباق اختراق الضاحية لمدارس الذكور

22 الاعلامي – رعــــى مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة امس الأربعاء فعاليات سباق اختراق الضاحية لمدارس الذكور على مستوى المديرية، والذي نظم من قسم النشاطات التربوية في المديرية، حيث انطلقت إشارة بدء السباق من منطقة كفركيفيا، ولينتهي بساحة مدرسة سموع الأساسية للبنين، وسط الحماس الكبير لدى الطلبة المشاركين.

وحضر الاحتفال رئيس بلدية رابية الكورة، وعدد من مرتبات الأجهزة الأمنية والدفاع المدني، وكوادر الإسعاف من الدفاع المدني وصحة الكورة، وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس والمشرفين التربويين، ومعلمي التربية الرياضية من مختلف مدارس اللواء، والمجتمع المحلي.

وبدأت فعاليات الحفل بالسلام الملكي وآيات عطرة من الذكر الحكيم، وتحدث مدير المدرسة الأستاذ عمر بني عيسى الذي رحب بالحضور جميعاً، معربًا عن سعادته باحتضان مدرسة سموع الأساسية للبنين لهذا الحدث، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بالرياضة المدرسية، باعتبارها مصنعاً للعقول وتعمل على تهذيب النفس، وتسهم في البناء الوجداني والنمو الجسدي للطلبة.

من جانبه قال الروابدة وإذ نستذكر ذكرى ميلاد الملك الباني المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه الذي قاد مسيرة حياة حافلة بالعطاء والإنجاز، واليوم تستمر المسيرة جيلاً فجيلا، حيث جلالة الملك عبد الله الثاني يرث راية المجد، حادياً للركب موجهاً بالأمس إلى استكمال محطات مشروعنا الوطني في المسارات كافة، وعلى ذات النهج والعهد كان وسيبقى حاملاً لواء الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وأشار الروابدة إن سباق اختراق الضاحية يأتي يهدف الى المشاركة الفاعلة وان الهدف من هذه السباقات هو الحفاظ على لياقة الطلبة، ورفع مستوى التحمل لديهم، واشراكهم ضمن المشاركات الجماعية والانسجام بين طلبة مدارس لواء الكورة، والتنافس الايجابي لدى الطلبة.

وشَكر الروابدة جميع القائمين على هذا السباق من قسم النشاطات التربوية، ومشرفين تربويين، وحُكام ومدارس مشاركة، ومعلمين مرافقين للطلبة الذين أشرفوا وتابعوا فعاليات السباق، ومدير المدرسة المستضيفة الأستاذ عمر بني عيسى والكادر الإداري والتدريسي على تجهيز المكان.

وفي ختام السباق وزع مدير التربية والتعليم الأستاذ جهاد الروابدة الكؤوس والميداليات على الطلبة والفرق الفائزة في السباق، والفعاليات المشاركة والمتعاونة بدروع شكر وتقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى