محليات
أخر الأخبار

يوم بيئي توعوي في مدرسة ميسون الدمشقية الأساسية للبنات

22 الاعلامي

نيابة عن مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات رعى مدير الشؤون التعليمية للمديرية الدكتور اسماعيل النقرش افتتاح اليوم البيئي التوعوي في مدرسة ميسون الدمشقية الاساسية للبنات ، بمشاركة كل من قسم التوعية والإعلام البيئي- مديرية حماية البيئة لمحافظة اربد ، وجمعية ازهار اربد البيئية ،وجمعية المقرئ الخيرية ، وبعض اعضاء مجلس اولياء الأمور ومجموعة من الشباب المتطوعين.
تضمن اليوم عدد من الفعاليات ابرزها معرض التدوير بإشراف المعلمة نهايا رشايدة والسيدة رفيف مهداوي وعدد من الطالبات ، بالاضافة الى مسابقة ترفيهية (حياتي بصحتي) أعدتها المعلمة عبير ضوة ، وعدد من الكلمات للمشاركين .
مديرة المدرسة علياء الحواتمة رحبت بالدكتور النقرش وبالحضور وأثنت على جهود المشاركين وعلى المعلومات القيمة والهادفة التي قدموها .
الدكتور النقرش أكد على اهمية وجود وعي بيئي لدي الطلبة مثمناُ جهود قسم التوعية والإعلام البيئي ، وجمعية ازهار اربد البيئية ،وجمعية المقرئ الخيرية بتنفيذ هذا النشاط الهادف الى تعزيز الوعي البيئي لدى الطلبة منوهاً الى أهمية حماية البيئة للحفاظ على حياة الإنسان والكائنات الحية كافة.
كما اشتمل على فيديو قصير يصف رحلة ذهبية الاعتماد الصحي في المدرسة ،اعدته المعلمة وعد ابو العسل والطالبة سدين خليفة، وقدم محمد الدريزي من مديرية حماية البيية محاضرة عن التلوث البيئي وسبل الحفاظ على البيئة ،و قدم اسد الجيزاوي عضو جمعية ازهار البيئية محاضرة حول الافاعي .
في الختام كرّم الدكتور النقرش المشاركين ،ثم توجه الحضور والمتطوعون لغرس الاشجار في حديقة المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى