محليات
أخر الأخبار

تربية الرصيفة تطلق تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات الثلاثاء انطلاق تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن في مدرسة رابعة العدوية الأساسية المختلطة.
وحضر انطلاق المسابقة من قسم الإشراف التربوي، مقيّم التحدي على مستوى الوزارة والأقاليم من مديرية الرصيفة الدكتور عبدالرحمن سلامة مشرف اللغة العربيّة، والقائد بشار شنيّر من قسم النشاطات في المديرية.
وتأتي رعاية الشديفات لانطلاق مسابقة تحدي القراءة اليوم، بتنسيق قسم النشاطات ممثلاً برئيس القسم د.أحمد الدعسان وبمتابعة ضابط ارتباط المسابقة لنسخته الثامنة بشار شنير، حيث أجاب الدكتور سلامة وشنيّر على أسئلة المشرفين وبعض المشاركين المتعلقة بالتحدي.
وأكد الشديفات أن هذا التحدي يعد أكبر مشروع عربي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بهدف تشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي.
وحثّ الطلاب على القراءة وأن يساهموا برفع علم الأردن عالياً في هذا التحدي مؤكداً أن الطلبة الأردنيين على قدر التحدي وسبق أن أحرزوا جوائز في المراكز الأولى، مشيراً إلى أهداف المسابقة في تنمية حب القراءة لدى جيل الأطفال والشباب في العالم العربي، وغرسها كعادة متأصلة في حياتهم تعزز ملكة الفضول وشغف المعرفة لديهم، وتوسع مداركهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى