محليات
أخر الأخبار

العماوي يقود حراك حزبي مجتمعي ويلتقي أبناء الزرقاء في دار الحسام للعمل الشبابي

22 الاعلامي – في سياق الحراك الحزبي الذي ينفذه حزب الائتلاف الوطني، حاور الأمين العام الدكتور مصطفى العماوي المجتمع المحلي في الزرقاء وذلك خلال اللقاء الذي نظمته دار الحسام للعمل الشبابي للحديث عن “دور الأحزاب الاردنية في الحرب على غزة “.

وتحدث العماوي عن الموقف الأردني في دعم القضية الفلسطينية وعن موقف الأردن التاريخي بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني منذ بداية الصراع العربي الفلسطيني وعن دور الجيش العربي وتضحياته.

كما تحدث عن الموقف البطولي للمقاومة الفلسطينية في ٧ اكتوبر وعن صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان المحتل الغاصب وتطرق إلى المواقف العربية والعالمية ودور الشعوب بالضغط على العالم لوقف هذة الحرب الهمجية.

وقال العماوي بأن جميع الأحزاب الاردنية اتحدت في موقفها خلف القضية الفلسطينية وأننا في حزب الائتلاف الوطني ومنذ بداية هذه الحرب نقدم ما نستطيع من اجل هذة القضية من وقفات احتجاجية واصدار بيانات وفتح باب التبرع لاعضاء الحزب والتحدث لجميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية لتعرية الكيان المحتل بارتكابه جرائم حرب. وقال إننا في حزب الائتلاف الوطني نقوم بعقد جلسات حوارية مختصة بالواقع السياسي والعدوان ضد غزة مطالبا باعادة الجيش الشعبي وتدريب الشباب الأردني على استخدام السلاح.

وكان مدير عام الدار المحامي حسام الخصاونة قد رحب بسعادة الدكتور مصطفى العماري أمين عام حزب الائتلاف الوطني والحضور الكريم متحدثا عن دور دار الحسام في خدمه المجتمع في محافظة الزرقاء وعن دورها بدعم القضية الفلسطينية و ضرورة توحد جميع ابناء المجتمع الأردني خلف قيادته الهاشمية في دعم أهلنا في غزة واكد على دور الشباب في مواجهة الكيان المحتل وإن المقاطعة دليل واضح وصريح على وعي الشاب الأردني في دعم القضايا العربية والاسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى