محليات
أخر الأخبار

النجادات يفتتح المعرض الفني في مدرسة اربد الثانوية الشاملة للبنين

22 الاعلامي

افتتح مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه نجادات اليوم الأربعاء المعرض الفني في مدرسة اربد الثانوية الشاملة للبنين يرافقه رئيس قسم النشاطات علي الشياب ورئيس قسم شؤون الموظفين صهيب البلص والمسؤول الفني عبدالله عودات ومحمد قبلان وعدد من أعضاء القسم.
ويأتي افنتتاح المعرض والذي نضمه قسم النشاطات في المديرية تحقيقاً لأهداف مبادرة لمدرستي أنتمي وانسجاما مع خطة النشاط الفني لعام 2023/2024.
وشارك في رسم لوحات المعرض ثمانية معلمين فنانين من مدارس القصبة وهم (جهاد الحايك ، عمر العيدة ، محمود شتات ، نور بطاينة ، ميساء العمري ، اسمى الحامد ، عامر الجيزاوي ، عبدالكريم ديارنة) بالاضافة لمشاركة مشرفة التربية الفنية بالمديرية الدكتورة ناديا منسي من قسم الاشراف التربوي.

وتناولت اللوحات المعروضة موضوعات من التراث الأردني الأصيل والبيئة الأردنية جسد من خلالها الفنانون المشاركون خلاصة خبراتهم وتجاربهم العملية.

مدير التربية تجول والحضور في ارجاء المعرض و أشاد بجهود المعلمين الفنانين في رسم اللوحات مشيراً الى دور هذه المعارض بالكشف عن المواهب المبدعة وإبراز دور الفنون بتنمية الرؤى الجمالية والمعرفية لدى الطالب والمعلم ، مؤكداً على أهمية الفنون ودورها الكبير في تشجيع المواهب وصقلها، وخَلقِ روحِ الإبداعِ، والتنافسِ للتطورِ والرُّقِيِّ بالفنِّ ، وشكر قسم النشاطات في المديرية متمثلاً برئيس القسم علي الشياب كما شكر مديرالمدرسة رائد بطاح على حسن التنظيم والاشراف والجهود المبذولة.
في الختام كرم النجادات المعلمين الفنانين المشاركين بالمعرض بدروع تقديرية كما كرم كافة المنظمين والمتابعين والمشرفين على تنفيذه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى