محليات
أخر الأخبار

نور الدين مهيدات رئيسا لمجلس التطوير التربوي في مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية

22 الاعلامي – عقد مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية د.تيسير الجراح في مكتبه اليوم الثلاثاء الموافق 5/12/2023، اجتماعاً لإعادة إنتخاب رئيس مجلس التطوير التربوي للمديرية ، بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية د. وائل بني عيسى ، ومدير الشؤون التعليمية الاستاذة أميمة المصري، ورؤوساء الأقسام المعنية (أعضاء مجلس التطوير) ، ورئيس شبكة كفرأسد الأستاذ نور الدين مهيدات ورئيس شبكة قميم السيدة دينا العزام .

وفي بداية الاجتماع رحب الجراح بالحضور ، شاكراً دور وجهود المجلس السابق برئاسة الأستاذ أحمد مهيدات على ما حقق من إنجازات تربوية متنوعة ، ومن ثم أكد على أهمية المجلس التربوي في العملية التربوية والتعليمية وأنه حلقة الوصل بين المديرية والمجتمع ، ومن خلاله يتم تحديد الحاجات التربوية ،والسعي نحو توفيرها من خلال الشراكة الحقيقية بين التربية، وأبناء المجتمع المحلي .

وأعلن الجراح خلال الاجتماع عن فتح باب الترشح من قبل اللجنة المكلفة بالإشراف على سير العملية الإنتخابية، وأسفرت النتائج عن فوز السيد نور الدين مهيدات رئيساً لمجلس التطوير التربوي بالتزكية.

وفي الختام، هنأ الجراح رئيس المجلس بفوزه، ووجه شكره وتقديره لرؤساء الشبكات وأعضاء مجلس التطوير التربوي لجهودهم المبذولة في خدمة العملية التربوية، متمنياً لهم دوام النجاح والعطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى