محليات
أخر الأخبار

النجادات يرعى مسابقة فرسان البيئة

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات مسابقة فرسان البيئة التي جاءت بتنظيم جمعية اربد للمحافظة على البيئة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وبدعم من أكاديمية الباب العالي للتميز وأكاديمية أكسفورد الدولية.
أقيمت المسابقة في أكاديمية الباب العالي للتميز وبمشاركة (23) مدرسة حكومية وخاصة من مدارس القصبة وبحضور رئيس قسم التعليم الخاص بالمديرية الدكتور حسين خصاونة ورئيس قسم النشاطات التربوية علي الشياب , حيث هدفت المسابقة الى تعزيز وترسيخ السلوكيات الداعمة للمحافظة على البيئة لدى الطلبة واثراء مسيرتهم المعرفية والعلمية بتجارب وخبرات وانشطة لامنهجية.
مدير التربية أثنى على الجهود المبذوله بالمشاركة مع مؤسسات المجتمع المحلي مؤكداً على أهمية مثل هذه الفعاليات برفع مستوى وعي الطلبة وتعزيز مسؤولية المدرسة بنشر السلوكيات الداعمة للبيئة.
وحققت مدرسة أبي بكر الصديق الأساسية المركز الأول بالمسابقة تلاها أكاديمية الباب العالي للتميز بالمركز الثاني وجاءت مدرسة سكينة بنت الحسين الأساسية للبنات بالمركز الثالث.
في ختام المسابقة كرم مدير التربية المدارس الفائزة بالشهادات التقديرية وشكر الجهود المبذولة مثمناً جهود جمعية اربد للمحافظة على البيئة على التنظيم وشكر أكاديمية الباب العالي للتميز على حسن الاستقبال والضيافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى