محليات
أخر الأخبار

حزب نماء يعقد لقائين منفصلين في محافظة جرش بحضور عدد من وجهاء وممثلين الفعاليات الشعبية والسياسية من أبناء المحافظة

22 الاعلامي – في إطار التواصل المستمر لحزب نماء مع مختلف الفعاليات الشعبية والسياسية والعشائرية التقى الأمين العام لحزب نماء الدكتور محمد الرواشدة ورئيس المجلس المركزي عبدالله الحسنات وعضو المكتب السياسي العين السابق مدالله الطراونة و رئيس فرع حزب نماء في جرش الدكتور علي النظامي ، نخبة من أبناء محافظة جرش في لقائين منفصلين حيث حضر اللقائين عددا” كبيرا” من ابناء المحافظة..

وتحدث الأمين العام لحزب نماء عن البرنامج الأقتصادي الذي يحمله حزب نماء وإمكانية تطبيقه على أرض الواقع وان البرنامج الأقتصادي يقوم على 3 محاور رئيسية اهمها ” محلية التنمية” والتي تقوم على النهوض بالقرى والأرياف والبوادي والأطراف .وكذلك تحفيز النمو الاقتصادي والبدء بتشغيل منصات التوظيف والتاهيل والتدريب بداية العام القادم .

ودعا الرواشدة الشباب الى الإندماج بالأحزاب ليستطيعو من خلالها التعبير عن ارائهم وأفكارهم وأن جلالة الملك هو الضامن للأحزاب وان الأردن يشهد انفتاحا سياسيا كبير ا” .

واشاد الرواشدة بالدور الأردني وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الحكيمة تجاه القضية الفلسطينية والعدوان على غزه مبينا بأن الموقف السياسي والدبلوماسي الأردني وضع العالم بالصورة الحقيقية لما يجري في غزه .

وفي نهاية اللقائين أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم للحزب لما يحمله من برامج وافكار يمكن تطبيقها على ارض الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى