محليات
أخر الأخبار

حزب الائتلاف الوطني يلتقي اهالي الخالدية

22 الاعلامي – ضمن الحراك الحزبي المجتمعي الذي ينفذه حزب الائتلاف الوطني، التقى الحزب المجتمع المحلي في الخالدية في محافظة المفرق. حيث استقبل ديوان النعيمات وفدا من الحزب تحدث خلاله أمين عام الحزب الدكتور مصطفى العماوي حول تطورات الحياة الحزبيه والسياسية في الاردن، وخصص جزء من اللقاء الذي أداره النائب السابق نواف النعيمات، لدعم ومساعدة الأشقاء في غزة.

وقال العماوي إننا معنيون بتعزيز قوة جبهتنا الداخلية حتى نقف بقوة مع الأشقاء في نضالهم الوطني الذي استمر أكثر من سبعين عاما، وهم يخوضون حربا شرسة مع الاحتلال والقوى الدولية التي تساعده.

وأكد العماوي أن صلابة الموقف الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في دعم الصمود الأسطوري لغزة وقوى المقاومة الفلسطينية علامة بارزة في مسارات الإسناد العربي والإسلامي والمجتمعات الدولية الحرة.

وحول الأحزاب ودورها تحدث الامين العام عن الفرصة المهمة للمشاركة الحزبية في الحياة العامة داعيا لاستغلال هذه الفرصة والانخراط في الاحزاب بجدية ووعي.

وتحدث عضو المكتب السياسي راكز الخلايلة عن ما يميز حزب الائتلاف الوطني حيث اوضح ان الحزب ليس جديدا على الساحة السياسية وان عمره يزيد عن ٢٢ عاما وله باع في الانتخابات البرلمانية والبلدية مستعرضا نتائج الحزب في الانتخابات وقال إن الائتلاف الوطني هو الأقرب لنبض المجتمع الاردني بما يحمله من رؤية وطنية ومشروع إصلاحي.

وتحدث عضو المكتب السياسي المحامي حسام الخصاونة حول اهمية مشاركة الشباب في الاحزاب وتفاعلهم في الحياة العامة من خلال استغلال الفرصة المتاحة في قانوني الاحزاب والانتخاب، وعلى رأس ذلك دعم جلالة الملك للشباب وتعزيز دورهم.

جرى اللقاء بحضور وجهاء واهالي المنطقة ودار حوار معمق، ونقاش حزبي واعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى