محليات
أخر الأخبار

مدير التربية يكرم طالبات فرسان البيئة في مدرسة سكينة بنت الحسين

22 الاعلامي – تفقد مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة نجادات يوم امس الأحد مدرسة سكينة بنت الحسين الأساسية للبنات والتقى مديرة المدرسة منى بني هاني وعدد من معلماتها.
حيث اطلع مدير التربية على سير العملية التربوية والتعليمية وتجول في مرافق وصفوف المدرسة بالاضافة لصفوف رياض الأطفال وحضر مواقف تعليمية.
كما اطلع على مدى تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية وتفقد ملف مبادرتي لمدرستي أنتمي وبيئتي الأجمل مؤكداً على الاستمرار بتفعيلهما لما توفره هذه المبادرات من بيئة مدرسية نظيفة وجميلة جاذبة للطلبة، كما أكّد مدير التربية متابعة رصد غيابات الطلبة يومياَ وإدخالها على منظومةOpen Emis منوهاً الى تطبيق أسس النجاح والاكمال والرسوب بحق الطلبة المتجاوزين لعدد أيام الغياب المسموحة، و ضرورة متابعة الموضوع مع أولياء أمور الطلبة.
وتضمنت الزيارة تكريم مدير التربية والتعليم لعدد من طالبات المدرسة بجوائز عينية وشهادات تقديرية لمشاركتهن بالمسايقة البيئية الوطنية (فرسان البيئة ) والتي أقيمت سابقاً في أكاديمية الباب العالي للتميز وبمشاركة (25) مدرسة حكومية وخاصة من مدارس القصبة، حيث حصلن الطالبات على المركز الثالث في المسابقة.
وفيما يلي أسماء الطالبات التي تم تكريمهن :

  • دانية نزار كنعان
  • تقى علي بني هاني
  • رؤى مفلح بني هاني
  • دانية مفضي بني هاني
    في نهاية الزيارة شكر مدير التربية والتعليم مديرة المدرسة والمعلمات على جهودهن المبذولة وعطاءهن الموصول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى