محليات
أخر الأخبار

حزب الائتلاف الوطني يلتقي طلبة الجامعة الأردنية

22 الاعلامي – عقد حزب الائتلاف الوطني لقاءات وحوارات مفتوحة مع طلبة الجامعة الأردنية، بهدف تمكين الشباب للتعرف على الأحزاب وأهدافها وبرامجها وتصوراتها حول العمل الحزبي والعمل السياسي.

حيث شارك عدد من قيادات الحزب من أعضاء المكتب السياسي للحزب في اللقاءات مع الطلبة ودارات نقاشات وحوارات أكد الطلبة خلالها أن هذه الخطوة إيجابية ومثمرة، وتختصر المسافة بين الشباب والأحزاب.

وقال أمين عام الحزب الدكتور مصطفى العماوي، إن من شأن هذا النوع من التواصل مع الطلبة في جامعاتهم يساهم في خلق وعي شبابي تجاه المشاركة السياسية والحزبية وتعزيز توجهاتهم الوطنية في هذا السياق، لافتا إلى أن من أهم أدوار الاحزاب هو الوصول لكافة شرائح المجتمع والاستماع لها وخلق حراك حزبي شبابي حيوي يعيد إنتاج التصورات الذهنية لدى الشباب حول الأحزاب وحول الأفكار السلبية التقليدية التي ظلت متصلة بها طيلة عقود سابقة، باتجاه إيجابي يخدم المرحلة الحزبية الراهنة وتطلعاتها السياسية.

فيما قال القيادي في الحزب الدكتور محمد السرحان والذي شارك في هذه اللقاءات، إن حجم الإقبال من الشباب على التعرف على الحزب والإطلاع على برامجه ومقاربة أفكاره الوطنية، دليل على أن البيئة الشبابية واعدة ومبشرة وتحمل الكثير من التفاؤل والأمل بحياة حزبية ناضحة وقوية.

شارك في اللقاءات والحوارات أيضا عدد من قيادات الحزب، وهم الدكتور باسل الشاعر والدكتورة ردينة بطارسة، والدكتور ناصر العبادي والدكتور علي الجبور والدكتورة فاتن صالح وسليمان صلاح ومروان العياصرة والمحامي حسام الخصاونة والدكتور زايد حماد، وعدد من شباب الحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى