محليات
أخر الأخبار

مديرية تربية لواء الكورة تجتمع برؤساء القاعات ومندوبي المديرية المشاركين في امتحان الثانوية العامة

22 الاعلامي – مندوباً عن مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة، اجتمع صباح اليوم الخميس 21 / 12 / 2023 مدير الشؤون التعليمية الأستاذ خلدون جويعد، ومدير الشؤون الإدارية والمالية السيدة إيمان الشقيرات، ورئيس قسم الامتحانات والاختبارات الدكتور “محمد رضا” بني عيسى، في مسرح مدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة للبنات بـرؤساء القاعات ومساعديهم المشاركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الدورة التكميلية (2023)، بحضور رئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ علي أبو زيتون، ورئيس قسم الإعلام الأستاذ محمد مأمون، وأعضاء قسم الامتحانات.

وفي بداية الاجتماع رحب مدير الشؤون التعليمية بالحضور جميعًا، حيث أكد على دور رؤساء القاعات ومساعديهم من خلال الجهود الطيبة التي بذلوها في الدورات السابقة من أجل إنجاح وتسهيل سير امتحانات الثانوية العامة على طلبتنا، وعلى جميع العاملين فيها، مؤكداً على توفير الأجواء المناسبة للطلبة مع المحافظة على خصوصية هذا الامتحان، وضمان تكافؤ الفرص بين الجميع.

وأشارت مدير الشؤون الإدارية والمالية إلى تطبيق المهام المنوطة بكل من رؤساء القاعات والمساعدين المكلفين في امتحان الثانوية العامة، وضرورة أخذ جميع الملاحظات الفنية من قبل الطلبة وإبلاغ اللجنة الموجودة بالمركز ليتسنى لغرفة العمليات في المديرية، وفريق الدعم الفني من اتخاذ الإجراءات المناسبة والرد عليها بالسرعة الممكنة من قبل المختصين في الوزارة.

حيث بَيْنَ رئيس قسم الامتحانات والاختبارات دور ومهام وواجبات رؤساء القاعات والمساعدين في قاعات الامتحان، مؤكداً على الجدية في العمل وعدم التهاون، والالتزام بالتعليمات، والتأكيد على العمل بروح الفريق الواحد.

وعلى صعيد متصل اجتمع مدير الشؤون التعليمية الأستاذ خلدون جويعد ورئيس قسم الامتحانات الدكتور “محمد رضا” بني عيسى في قاعة قسم الإشراف التربوي / المديرية بمندوبي المديرية والمنسقين الإداريين المشاركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الدورة التكميلية (2023)،،، بحضور عضو قسم الامتحانات الأستاذ إبراهيم الخوري.

حيث تم توضيح عدد من النقاط والمواضيع كان أبرزها دور ومهام وواجبات مندوب المديرية والمنسقين الإداريين، مؤكداً على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات الواردة من الوزارة بخصوص امتحانات الثانوية العامة خلال الدورة التكميلية (2023).

في ختام الاجتماعين أدى كل من المكلفين بالعمل القسم أمام لجنة الامتحانات في المديرية.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للدورة التكميلية (2023) تبدأ من يوم الخميس الموافق 28 / 12 / 2023، وتنتهي يوم الاثنين 15 / 1 / 2024، حيث تبدأ الجلسة الأولى للامتحان الساعة (11:00) صباحاً، والجلسة الثانية الساعة (2:00) ظهراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى