محليات
أخر الأخبار

مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة يترأس إجتماع رؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة ومساعديهم

22 الاعلامي – ترأس مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات، اجتماع رؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة ومساعديهم/الامتحان التكميلي 2023، في مدرسة الرصيفة المهنية للبنات، بحضور الدكتور عبدالسلام زبيد مدير الشؤون الإدارية والمالية والدكتورة أمل طيفور مدير الشؤون التعليمية والأستاذ حسام العبادي رئيس قسم الرقابة الداخلية والأستاذ محمد الرفاعي رئي سقسم الامتحانات.
وفي بداية الاجتماع رحب الشديفات بالحضور مقدراً جهودهم التي بذلوها خلال الفصل الدراسي الأول وجهود مديري ومديرات مراكز الامتحانات على التجهيزات الخاصة بقاعات الثانوية العامة.
وأكد مدير التربية خلال الاجتماع على مهام وواجبات رئيس القاعة وإجراءات اليوم الأول وآلية التعامل مع نماذج الأسئلة وتعليمات سير الامتحان، وضرورة العمل بروح الفريق الواحد مع المراقبين.
وبيّن أنه تم الإعداد التام والتجهيزات اللازمة لضمان سلامة إجراء الامتحانات الثانوية العامة وتهيئة جميع الظروف اللازمة والبيئة المناسبة للطلبة المتقدمين للامتحانات.
وشدد الشديفات على عدم التهاون مع أي مقصر في أداء الواجب الوطني لضمان سير الامتحانات بكل سهولة ويسر حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم مؤكداً أنه على رؤساء القاعات تهيئة الأجواء المريحة والمناسبة للطلبة تحت مظلة هذه التعليمات.
وأكد الشديفات أن المديرية اتخذت كافة الإجراءات الرسمية للتنسيق بين الدوائر الرسمية، مبيّناً ضرورة تضافر الجهود من الجميع لإنجاح هذا الامتحان.
وعقب الاجتماع أدى رؤساء القاعات والمساعدين المكلفين القَسَم القانوني أمام مدير التربية ولجنة الامتحانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى