محليات
أخر الأخبار

حفل تكريم منسقي المختبرات العلمية

22 الاعلامي – رعى وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، بحضور رئيس هيئة الطاقة الذرية الأردنية الدكتور خالد طوقان حفل تكريم منسقي مختبرات العلوم في مديريات التربية والتعليم في مقر الهيئة.
وجرى خلال الحفل تسليم شهادات المشاركة في الورشة التعريفية لأجهزة الغرفة السحابية والكشف الإشعاعي، وذلك بالتنسيق مع إدارة مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم والمعلومات / مديرية تكنولوجيا التعليم/ قسم وحدات موارد التعلم.
و قد أثمرت الورشة التعريفية عن إهداء سخي من هيئة الطاقة الذرية لأجهزة الغرفة السحابية (Dry Ice Cooled Chamber )، ( Peltier Cooling Electronic) ، وأجهزة الكشف الإشعاعي؛ وذلك لغايات استخدامها للتعريف بالمفاهيم الأساسية المتعلقة بالإشعاع والتجارب العملية لأهميتها في دعم العملية التعليمية التعلمية في مدارس وزارة التربية والتعليم.
وأعرب الدكتور محافظة عن شكره لهيئة الطاقة الذرية الأردنية على هذا الإهداء العلمي المتميز لتحقيق الأهداف العلمية في مناهج الفيزياء.
وحضر حفل التكريم أمين عام هيئة الطاقة الذرية الأردنية الدكتور أحمد الصباغ، ومفوض مفوضية العلوم النووية وتطبيقاتها الدكتور فراس عفانة ومديرة المركز الوطني للمناهج الدكتورة شرين حامد، ومدير إدارة مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات المهندس منيب طاشمان، ومدير مديرية تكنولوجيا التعليم المهندس مروان الطرمان، ومنسقي المختبرات العلمية وقسم وحدات موارد التعلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى