محليات
أخر الأخبار

تربية الرصيفة: الشديفات يتفقد قاعات الثانوية العامة

22 الاعلامي – أجرى مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات سلسلة زيارات ميدانية لقاعات امتحانات الثانوية العامّة حيث تفقد المرافق والقاعات والجاهزية لديها.
وزار الشديفات صباح الأحد 24 كانون الأول، كلاً من مدرسة بلال بن رباح مدرسة راية بنت الحسين مدرسة عاتكة بنت عبدالمطلب ومدرسة قطر الندى، حيث اطلع على مرافق المدارس وجاهزيتها لاستقبال الطلبة لأداء امتحانات الثانوية العامة، خاصة الإنارة ووسائل التدفئة المتوفرة والأدوات التي يحتاجها الطلبة لتقديم الامتحانات، مؤكداً حرص مديرية التربية والتعليم على دخول الطلبة قاعات الامتحانات بكامل أريحيتهم وتوفير كافة السبل لضمان تقديم أبنائنا الطلبة امتحاناتهم في أجواء مريحة.
ويبلغ عدد الطلبة المسجلين للتقدم لامتحان الثانوية العامة لهذه الدورة 3519 طالب وطالبة، من مختلف الفروع الأكاديمية والمهنية، موزعين على 11 مركزاً، تحتوي على 27 قاعة، منها 14 للذكور و 13 للإناث.
ويقوم مدير التربية بزيارات ميدانية مستمرة لقاعات الثانوية العامّة للوقوف على احتياجاتها والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلبة لأداء امتحاناتهم التي ستبدأ يوم الخميس 28 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى