محليات
أخر الأخبار

العدالة والاصلاح يشيد بالجهود الكبيرة لحرس الحدود لحماية الأردن وسلمه المجتمعي

22 الاعلامي – ثمن حزب العدالة والاصلاح، العملية التي قام بها حرس الحدود أمس على الحدود الشمالية للمملكة واسفرت عن مقتل عدد من المهربين والقاء القبض على اخرين وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة.

وأشاد امين عام الحزب غازي عليان، بالعملية التي تأتي في اطار الجهود الوطنية الكبيرة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي في درء الخطر الذي تشكله جماعات التهريب على أمن الاردن وحدوده واستقراره وسلامة مجتمعه.

وقال ان ما تشهده الحدود الأردنية في الآونة الاخيرة من تصعيد كبير من قبل هذه الجماعات المدعومة من دول اقليمية ووفق عمليات ممنهجة، يعكس سعيها المستمر للمساس بالأردن وسلمه المجتمعي، مؤكدا في هذا الاطار أن القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، قادرة على احباط كل هذه المحاولات والتعامل معها بحزم وشدة، والضرب بيد من حديد على كل من تسول نفسه النيل من الأردن.

وبين عليان، أن الانجازات التي يحققها حرس الحدود في تعامله مع هذه الجماعات، تؤكد يقظة قواتنا المسلحة الأردنية ومدفوعة بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للقوات المسلحة الأردنية باعتبار الأردن خط احمر، ولن نسمح بتعريض ابنائه لخطر المخدرات، واتخاذه ممرا لها لدول أخرى.

ودعا الى مواصلة الحملات الأمنية التي تستهدف كل المتعاونين مع مجموعات التهريب داخل الحدود الأردنية، وتقديمهم للعدالة، مؤكدا في هذا الصدد أهمية دور المجتمع المحلي ووعيه في التصدي لهذه الفئة ومحاربتها وحماية المواطنين من شرورها.

وحيّى عليان باسم الأمانة العامة للحزب وكوادره نشامى حرس الحدود وافراد القوات المسلحة الأردنية والاجهزة الأمنية لما تقوم به من دور كبير لحماية الاردن وامنه واستقرارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى