محليات
أخر الأخبار

اتفاقية لنقل زائري تلفريك عجلون بحافلات جت

22 الاعلامي

وقعت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية، مع شركة النقليات السياحية الأردنية “جت” اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون وعمل مشترك لتنمية وتشجيع السياحة الداخلية نحو تلفريك عجلون.
وقال مدير عام المناطق التنموية يوسف عرفات، إن الاتفاقية جاءت لتترجم الجهود المشتركة بين المجموعة الأردنية وشركة جت، للبدء بتسيير رحلات منتظمة إلى تلفريك عجلون، دعما للسياحة الداخلية وتنشيطا للحركة السياحية خلال فصل الشتاء.
وأكد عرفات أن الاتفاقية خطوة أولى بتقديم خدمات نقل متخصصة وتشجيعية وبأسعار تفضيلية للمواطنين والمقيمين الراغبين بزيارة التلفريك، ضمن برامج يومية تشمل التنقل وتذكرة الدخول للتلفريك.
من جانبه، قال مدير عام شركة جت الدكتور خالد اللحام، إن الاتفاقية جاءت في إطار تعزيز العلاقات بين مؤسسات القطاعين العام والخاص والتعاون المشترك في سبيل تحقيق الأهداف التنموية لخدمة الاقتصاد الوطني وتنشيط الحركة السياحية.
وأكد أن البدء في تسيير الرحلات سيكون إعتباراً من يوم الجمعة المقبل، حيث ستتوفر خدمة الحجز وبيع تذاكر التلفريك في جميع مكاتب الشركة بواقع 5 دنانير للبالغين و3 دنانير لمن هم دون 18 عاما، مشيرا إلى أن الانطلاق سيكون من مكاتب جت في الدوار السابع والعبدلي كمرحلة أولى.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى