محليات
أخر الأخبار

بالصور .. قيادة حزب الائتلاف الوطني تلتقي القيادات الميدانية في مخيمات المملكة

22 الاعلامي – التقت قيادة حزب الائتلاف الوطني ممثلة بالامين العام واعضاء من المكتب السياسي برؤساء لجان الخدمات في المخيمات الفلسطينية بحضور رئيس بلدية عين الباشا وبعض القيادات في الحزب من مناطق عين الباشا ومخيم البقعة.
وتحدث في اللقاء د مصطفى العماوي الامين العام للحزب مُرحبًا برؤساء لجان الخدمات في المخيمات، ومعتبرًا اللقاء منطلقًا للتعاون بين الحزب وهذه المخيمات، وقال: أن الحزب مستعد لتبني المشاكل التي يعاني منها الاهل في المخيمات، ذاكرًا مبادرات الحزب الماضيه داخل مجلس النواب فيما يتعلق بحقوق الاردنيات المتزوجات من فلسطينيين، وشدد الدكتور العماوي على العلاقة التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني والتي تماهت خلال الاعتداء الاثم من العدو الصهيوني على قطاع غزة.
وقد تحدث د حسن المرشود رئيس لجنة الخدمات في مخيم البقعة بالحضور من رؤساء لجان والامين العام ومرافقيه، ونوه الى ان الموقف المتقدم لاهالي المخيمات في دعم المسيرة الوطنية، والوقوف الى جانب الجهود الملكية فيما يتعلق بغزة والضفة الغربية.
أما الاستاذ محمد البوريني رئيس لجنة خدمات مخيم الزرقاء فقد اشاد بمبادرة الحزب للالتقاء بقيادات المخيمات معتبرًا ان هذه فرصة فريدة للوقوف من قبلهم على التجربة الحزبية الناضجة لدى حزب الائتلاف الوطني، وطلب من قيادة الحزب ان تكرر التجربة في مرات قادمة، واشاد ايضا بالقيادة الحكيمة التي ينتهجها الهاشميون ازاء فلسطين وما يحل بشعبنا في غزة والضفة الغربية.
وقد دار نقاش بين الحاضرين شارك فيه كل من فتحي غياضة رئيس لجنة خدمات مخيم الحسين و محمد شامخ الخضور رئيس لجنة خدمات مخيم الشهيد عزمي المفتي والدكتورة نسرين الحمداني العواملة عضو المكتب السياسي
وتركزت مداخلاتهم حول خلق مبادرات مشتركة للأخذ بالجهود التي تعمل على تحسين الاداء السياسي والارتقاء بالواقع الاقتصادي وتفعيل المنجزات الوطنية.
وقد أدار اللقاء م بسام ابو النصر عضو المكتب السياسي لحزب الائتلاف الوطني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى