محليات
أخر الأخبار

حزب البناء الوطني يعقد مؤتمره التأسيسي

22 الاعلامي

عقد حزب البناء الوطني اليوم الجمعة، مؤتمره التأسيسي بعد استكماله الشروط المنصوص عليها في قانون الأحزاب الجديد، بحضور وإشراف ممثلين عن الهيئة المستقلة للانتخاب.
وحضر المؤتمر الذي عقد في المركز الثقافي الملكي، اليوم الجمعة، العديد من الأعضاء المؤسسين من المحافظات كافة، وفعاليات رسمية وشعبية، حيث تم انتخاب الدكتور بركات عوجان أمينا عاما للحزب والتصويت على النظام الداخلي وانتخاب أعضاء المجلس المركزي ومحكمة الحزب.
وقال عوجان، إن الحزب يسعى نحو التغيير الإيجابي الذي يضمن لجميع المواطنين المساواة والحرية ويحقق الإصلاح الشامل الذي يمر من بوابة محاربة الفساد ويرسخ الدور السياسي للسلطة التشريعية ويؤمن للسلطة القضائية استقلالها، والحفاظ على قدسية الوحدة الوطنية.
وأشار إلى صمود الأشقاء في قطاع غزة، وإلى وقوف الأردنيين صفا واحدا خلف الموقف المشرف لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في دفاعة عن القضية الفلسطينية.
وأكد العضو المؤسس الدكتور عبد الكريم القضاه، أن الحزب سيسعى ليكون مساهما في التغلب على التحديات التي تواجه الوطن سواء الاقتصادية أو السياسية او الاجتماعية، وسيعمل وفق الرؤية الملكية لإيجاد الحلول لهذه الملفات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى