محليات
أخر الأخبار

العطيوي يعقد اجتماع لجنة التعليم المهني BTEC

22 الاعلامي – انطلاقا من خطة وزارة التربية والتعليم واهتمامها بتطوير ودعم التعليم المهني BTEC,عقد مدير التربية والتعليم الدكتور بشر العطيوي في مكتبه صباح اليوم الاحد الموافق 21/1/2024 اجتماعا ضم فيه أعضاء لجنة BTEC ، بحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية سوسن القصاص ، ومدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتورة جهاد الرحيلة ، ورؤساء الأقسام المعنيين .

جاء هذا الاجتماع للوقوف على احتياجات ومتطلبات التخصصات الحالية والمستقبلية ، و للوقوف على التحديات التي تقف عائقا والعمل على حلها.

أكد العطيوي في الاجتماع على ضرورة رفع جاهزية المدارس المهنية التقنية الجديدة مؤكدا على ضرورة عمل دراسة واقع الحال من خلال زيارات المدارس وتذليل العقبات والصعوبات التي تواجه المدارس والعمل على حلها لتحقيق تطلعات الطلبة ورغباتهم .

ومن الجدير بالذكر أن التعليم المهني والتقني يحظى باهتمام كبير من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، وولي عهده الأمين كما ورد في الورقة النقاشية السابعة، لذا اتخذت وزارة التربية والتعليم عدة إجراءات وقرارات من شأنها تطوير التعليم المهني و سنعمل معاً على تنفيذها.

وفي ختام الاجتماع أعرب العطيوي عن شكره وامتنانه لحسن الاستماع والإصغاء مثمنا جهودهم المبذولة في دعم وتطوير التعليم المهني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى