محليات
أخر الأخبار

بحضور مدير التربية والتعليم .. اختتام فعاليات اللقاء التعريفي ببرنامجBTEC في اقليم الشمال

22 الاعلامي – بحضور مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات ، اُختتم اللقاء التعريفي الأول حول البرنامج المهني الفني BTEC وآليات التعامل مع التدقيق الخارجي لشركة بيرسون . والذي عُقد في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية للبنات التابعة لمديرية قصة اربد ، بحضور ومشاركة أقسام التعليم المهني والاشراف ومديري ومديرات المدارس المهنية ضمن اقليم الشمال.
نظم اللقاء قسم التوجيه المهني في ادارة التعليم المهني والانتاج/مركز الوزارة وقدمه المهندسان ابراهيم الرماضنه وهشام الرفاعي من مكتب معالي الوزير والمهندس عُبادة بريك من شركة بيرسون .
حيث تضمن اللقاء آليات ضبظ الجودة والتقييم في المدارس المهنية والمعايير الدولة المتبعة والمطبقة في المدارس والتدقيق الخارجي لشركة بيرسون.
مدير التربية والتعليم الدكتور حمزة النجادات رحب بالحضور وأكد أهمية اللقاء وانعكاساته الايجابية على سير البرنامج وأشاد ببرنامج BTEC وما يقدمه من فرص حقيقية للملتحقين فيه وشكر رئيس قسم التعليم المهني محمد الخموس وعضو القسم وفاء التل على تنظيم اللقاء وأشاد بجهود مديرة مدرسة فاطمة الزهراء الدكتورة تغريد شخاترة على الاستقبال واللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى