محليات
أخر الأخبار

الشديفات يتفقد سير العملية التعليمية في مدارس لواء الرصيفة

22 الاعلامي – استمراراً للزيارات الميدانية لمدارس لواء الرصيفة خاصة مع بداية الفصل الدراسي الثاني، أجرى مدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد الشديفات صباح اليوم الأربعاء 24/1/2024 زيارات ميدانية لثلاث مدارس وهي مدرسة هارون الرشيد ومدرسة حي أبو صياح الثانوية المختلطة للبنات ومدرسة حي أبو صياح الأساسية للبنين.
وشملت الزيارات التي أجراها مدير التربية الاطلاع على سير العملية التعليمية وتفقد مرافق المدارس وتسليم الكتب المدرسية، كما شملت الاطلاع على سجلات الدوام الرسمي للهيئة التعليمية والإدارية بالمدرسة، ودوام الطلاب، مؤكداً أهمية الحضور والالتزام بمعايير الانضباط المدرسي والحفاظ على النظام واحترام مدونات السلوك الصفي.
وأكد الشديفات أهمية المبادرة الملكية “لمدرستي أنتمي” حيث اطلع على ملف المبادرة، مؤكداً استمرار المبادرة، كما حثّ على تكثيف النشاطات المندرجة تحتها، مضيفاً أن هدف المبادرة زيادة الوعي للطلاب تجاه مدارسهم ورفع مستوى الاهتمام بنظافة المباني والمرافق لتعزيز الانتماء لدى الطلبة.
وأكد الشديفات على ضرورة العمل حسب البرامج الوزارية خاصة برنامج التدخلات العلاجية، وضرورة التقيد بتعليمات الوزارة المتعلقة بهذا البرنامج ومتابعة تسليم الأوراق الداعمة.
وأثناء جولته، تفقد جاهزية المدارس وتوفر وسائل التدفئة والمحروقات، مبيّناً أهمية تفقد وصيانة المدارس خاصة في فصل الشتاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى