محليات
أخر الأخبار

وزير الاتصال الحكومي يترأس اجتماع مجلس إدارة بترا

22 الاعلامي

ترأس وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين، مساء أمس الأحد، الاجتماع الأول لمجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الجديد.
وثمن المبيضين جهود رؤساء وأعضاء مجالس إدارة الوكالة السابقين وجهود جميع العاملين فيها، مؤكدا خلال الاجتماع أهمية التحديث والتطوير في العمل المهني، بما يتواكب مع التحول الرقمي وتقنيات الإعلام، إلى جانب تعزيز وبناء قدرات الصحفيين بما ينعكس إيجابا على أدائها.
ودعا إلى ضرورة التركيز على قضايا وهموم المواطنين ونقل آرائهم حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، ولاسيما في المحافظات والأطراف.
ووافق مجلس إدارة بترا خلال الاجتماع على أسس منح المكافآت لموظفي الوكالة لعام 2024، والتي جاءت لتعزيز التميز وتحقيق أهداف بترا في زيادة الإنتاجية النوعية.
كما اطلع المجلس على الهيكلة الإدارية الجديدة للوكالة في ضوء النظام المعدل لنظام التنظيم الإداري لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) لسنة 2023.
وقدم أعضاء المجلس مجموعة من الأفكار والاقتراحات بهدف تحسين وتطوير العمل في الوكالة.
وعلى صعيد متصل، جال الوزير المبيضين وأعضاء مجلس الإدارة في مديرية التحرير، واطلعوا على آلية عمل المديرية ودورة إنتاج الخبر عبر نظام البث الخاص بالوكالة بداية من إنتاج الخبر وصولا إلى بثه على الموقع الإلكتروني لبترا.
يشار إلى أن مجلس الوزراء قرر خلال الشهر الحالي، تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيَّة (بترا) برئاسة وزير الاتّصال الحكومي، وعضويَّة كلّ من: مدير عام وكالة الأنباء الأردنيَّة (بترا) الزميلة فيروز المبيضين، والدّكتور محمَّد مفضّي المعاقبة، وعوني عوض الدَّاوود، والدكتور هاني أحمد البدري، والمهندسة رنا مروان دبابنة، و جميل غدايرة البرماوي ممثلًا عن نقابة الصَّحفيين الأردنيين.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى