محليات
أخر الأخبار

مدير تربية قصبة اربد يستقبل سفيرة جمهورية سويسرا

22 الاعلامي
استقبل مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد اليوم الأربعاء في مدرسة القادسية الأساسية للبنات سفيرة الجمهورية السويسرية والوفد المرافق لها.
تأتي الزيارة ضمن الشراكة والتعاون بين وزارة التربية والتعليم والمجلس النرويجي للاجئين ولمتابعة مشروع المجلس الذي يُنفذ في عدد من مدارس القصبة ومن ضمنها مدرسة القادسية الأساسية للبنات.
النجادات رحب بالضيفة والوفد المرافق وشكر باسم وزارة التربية والتعليم تعاون السفارة السويسرية في تنفيذ عدداً من البرامج في الأردن وأشاد بمستوى التعاون بين مدارس قصبة اربد وسفارة جمهورية سويسرا.

وهدفت الزيارة لمتابعة تنفيذ البرامج التي تسعى لزيادة و دعم البيئة المدرسية ، بالاضافة الى دعم المواد والوسائل التعليمية بحسب احتياجات المدرسة والتدريب على كيفية استخدامها بفاعلية ، والتأكيد على استمرارية العمل والتعاون بين الجانبين لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من البرنامج.
وتخلل الزيارة حضور الضيفة والوفد المرافق جانب من الورشة الفنية التي تقام في المدرسة لبناء خطة عمل ومناقشة نتائج الاستبانة الموزعة على أولياء الأمور والوقوف على حاجات المدرسة وبحضور معلمات وطلاب وعدد من أولياء الأمور ، كما تجولت في عدد من الصفوف وحضور مواقف تعليمية فيها .
من جانبها أعربت السفيرة عن سعادتها لزيارة المدرسة وأبدت إعجابها بالبرامج التي تٌنفذ وقدمت شكرها لفريق العمل مشيدة بالتعاون الذي تقدمه المديرية من خلال أقسامها للمدارس.

حضر الفعالية برفقة مدير التربية والتعليم رئيس قسم الاعلام وليد بني هاني ورئيس قسم الارشاد ايمان رواشدة ورئيس قسم التعليم العام وشؤون الطلبة طارق الشطناوي ومديرة المدرسة نعمات جروان وعدد من معلمات المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى