محليات
أخر الأخبار

النجادات يفتتح المعرض الفني في مدرسة نور الحسين الثانوية الشاملة للبنات

22 الاعلامي – افتتح مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه النجادات اليوم الثلاثاء المعرض الفني في مدرسة نور الحسين الثانوية الشاملة للبنات يرافقه رئيس قسم الإعلام وليد بني هاني وبحضور مشرف الشبكة الدكتور منذر ابو شهاب والمشرف منير العمري وممثل عن مجلس التطوير التربوي وعدد من التربويين والاداريين ومديري ومديرات مدارس شبكة نور الحسين.
يأتي المعرض بتنظيم من المدرسة احتفالا بذكرى الجلوس الملكي وعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ،وبإشراف مديرة المدرسة هيفاء طعامنة والمعلمات ريم المقبل وعبير ابو الرب.
وتناولت اللوحات المعروضة التي رسمت بريشة عدد من طالبات المدرسة موضوعات من المناسبة المعنية والتراث الأردني الأصيل والبيئة الأردنية.
مدير التربية تجول والحضور في ارجاء المعرض و أشاد بجهود الطالبات الفنانات في رسم اللوحات مبديا إعجابه بمواهب الطالبات بالرسم وانتقاء الألوان وموضوعات اللوحات ،مشيراً الى دور هذه المعارض بالكشف عن المواهب المبدعة وإبراز دور الفنون بتنمية الرؤى الجمالية والمعرفية لدى الطلبة ، مؤكداً على أهمية الفنون ودورها الكبير في تشجيع المواهب وصقلها، وخَلقِ روحِ الإبداعِ، والتنافسِ للتطورِ والرُّقِيِّ بالفنِّ .
في الختام شكر النجادات الطالبات لجهودهن ومديرة المدرسة هيفاء طعامنة على حسن التنظيم والاشراف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى