محليات
أخر الأخبار

جمعية السياحة الوافدة تنظم لقاءً للمعنيين بالقطاع 

22 الاعلامي- نظمت الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة، اليوم الثلاثاء، لقاءً تفاعلياً بين هيئة تنشيط السياحة والشركة الأردنية لإحياء التراث والملكية الأردنية مع مجموعة من شركات السياحة الوافدة وسلاسل الفنادق العالمية من أعضاء الجمعية الى جانب عدد من المهتمين بالقطاع السياحي.
واستعرض نائب رئيس الجمعية عوني قعوار واقع السياحة الوافدة في ظل الأوضاع الحالية جراء العدوان على الأهل في غزة والضفة الغربية.
وناقش الحضور خلال اللقاء خطة هيئة تنشيط السياحة للعام 2024 من خلال عرض تفصيلي قدمه نائب مدير عام الهيئة وائل الروسان ويسره رئيس دائرة الأبحاث في الهيئة رغيد المصري.
وقدم مدير عام الشركة الأردنية لإحياء التراث – JHRC مؤيد أبو رمان مجموعة من التجارب السياحية الجديدة للشركة، حيث تم استعراض 5 تجارب سياحية منتشرة بمواقع عدة بالمملكة، ابتداء من النفق المائي بالشمال- بمنطقة أم قيس، وصولا إلى بيت الشريف الحسين بن علي في العقبة، مرورا بقطار الثورة العربية الكبرى في وادي رم.
واستعرض نائب المدير التنفيذي للملكية الأردنية، كريم مخلوف، خطة الملكية الأردنية لهذا العام، إلى جانب خطط الشركة التسويقية والأسواق والوجهات الجديدة للملكية خلال السنوات الـ 5 المقبلة.
وفي نهاية اللقاء، شارك الحضور بجلسة حوارية أجاب فيها الضيوف على تساؤلاتهم واستفساراتهم.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى