محليات
أخر الأخبار

مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز/اربد تشارك في مجموعات التركيز في مقر المركز الوطني لتطوير المناهج

22 الاعلامي- تحقيقا لأهداف خطة التطوير التربوي المنبثقة من رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وإيمانه بالدور التربوي في صناعة مستقبل الأجيال ، شاركت مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز- إربد من خلال المعلمة الدكتورة غدير الجمل ورشة مجموعات التركيز لإعطاء الملاحظات حول كتاب اللغة الانجليزية للصف الحادي عشر والتي عقدت في مقر المركز الوطني للمناهج يوم الثلاثاء الموافق 13/2/2024.
هدفت الورشة إلى مراجعة النسخة الأولية لمبحث اللغة الإنجليزية للصف الحادي عشر/الفصل الأول، وتقديم التغذية الراجعة والتوصيات للمساهمة في تنقيح المحتوى بما ينسجم مع الإطار العام للمناهج الأردنية ،والإطار الخاص لمبحث اللغة الإنجليزية.
حضر الورشة ثلة من القامات الوطنية والتربوية ممثلا بالدكتور محي الدين توق- رئيس المجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج. والدكتور نائل الشرعة، الدكتور عبدالله بني عبدالرحمن والدكتورة منال أبو رمان بالإضافة إلى أعضاء ممثلين عن شركة بيرسون ومشاركة نخبة مميزة من المشرفين التربويين والمعلمين من ذوي الخبرة والاختصاص من مختلف مديريات المملكة.
وأكد رئيس المجلس الأعلى للمركز الدكتور محي الدين توق أن المركز شكل فريقًا تربويًا وأكاديميًا يضم نُخبةً أردنيةً مميزةً في مجال تعليم اللغة الإنجليزية؛ للوقوف على عملية المواءمة وضمان إتمامها بالشكل المناسب بما يتوافق مع الإطار العام للمناهج والإطار الخاص بمبحث اللغة الإنجليزية اللّذين أُقرّا من مجلس التربية والتعليم في وزارة التربية والتعليم، والمجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج.
مديرة المركز الوطني لتطوير المناهج الدكتورة شيرين حامد شكرت الدكتورة غدير الجمل على جهودها المبذولة خلال مشاركتها في المجموعات المركزة والتوصيات التي قدمتها خلال عمليات المراجعة ودورها في تنقيح المحتوى بما ينسجم مع الاطار العام للمناهج الأردنية والاطار الخاص لمبحث اللغة الانجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى