محليات
أخر الأخبار

تربية لواء الجامعة تكرم طالبات من مدرسة أم العروق شاركن في “منصة درسل”

22 الاعلامي – تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد. عبد الحكيم أحمد الشوابكة، وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية السيد. حازم النجداوي، ومدير الشؤون التعليمية د. أحمد السلامات، ورئيس قسم الإشراف التربوي د. نسرين خضر ، ورئيس قسم الإرشاد والنشاطات التربوية بالوكالة د. رشاد التخاينة، والمشرف الإداري د. محمد الخوالدة، ومديرة مدرسة أم العروق الأساسية السيدة منال أبو هاني.

تم تكريم طالبات الصف السابع من مدرسة أم العروق الأساسية اللواتي شاركن في منصة درسل التعليمية بهدف دعم التميز التعليمي.

وأعرب الشوابكة عن اعتزازه بهذه الإنجازات التي تبشر بأجيال تتميز بالإبداع والعقول الخلاقة، مثمنًا دور مدراء ومديرات المدارس بدعم هذه المواهب وتوفير ما يلزم لها ، داعيًا إلى ضرورة الاستمرار بنفس العزيمة والإصرار لتحقيق الأثر الإيجابي، وانعكاسه على قطاع التعليم.
حيث تم تكريم المعلمة المتميزة ” مجد محمد حوامدة ” تقديرًا لجهودها في متابعة الطالبات وحثهم للمشاركة في تفعيل منصة درسل التعليمية.
حيث حصلت مدرسة أم العروق الأساسية على المركز الأول كأكثر المدارس تفاعلًا على مستوى مديرية تربية لواء الجامعة بنسبة 100% ، كما حصلت الطالبة المجتهدة ” نور عودة ” على المركز التاسع على مستوى المملكة في مبادرة منصة درسل التعليمية الخاصة بمادة الرياضيات.

كما تم تكريم مديرة مدرسة أم العروق الأساسية منال أبو هاني لجهودها الكبيرة بتقديم الدعم وتوفير البيئة المناسبة لجميع الطالبات ، لجعل المدرسة موطن الإبداع والتميز .
بعد ذلك قامت الطالبات بتوزيع الحلوى و المطويات على رؤساء الأقسام والموظفين في المديرية احتفاء باليوبيل الفضي، ومرور 25 عامًا على تولي جلالة الملك سلطاته الدستورية.
ويذكر أن منصة درسل التعليميّة تستهدف طلبة الصف السابع في مبحث الرياضيات، وتتميز بسهولة استخدامها وتطبيقها، وتقوم منصة درسل تلقائيًا بإعطاء الطلبة أسئلة من المنهاج الأردني، وتوفير تلميحات وشروحات لمساعدة طلبة الصف السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى