محليات
أخر الأخبار

المشاقبة يطلق حملة حصالة الخير في مدارس قصبة المفرق

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم للواء قصبة المفرق أيوب خلف المشاقبة وبحضور كل من مدير الشؤون الإدارية ومدير الشؤون التعليمية ورئيس قسم النشاطات ورئيس قسم الإعلام وعدد من مدراء المدارس ، إطلاق حملة حصالة الخير في المديرية للعام ٢٠٢٤ من مدرسة الفدين الثانوية للبنات .
جاءت هذه الانطلاقة بمشاركة 25 مدرسة استكمالاً لأهداف المسؤولية المجتمعية التي تسعى اليها وزارة التربية والتعليم بالتشارك مع مؤسسة الحسين للسرطان لدعم مرضى السرطان ،
حيث قدم المشاقبة الشكر والامتنان لمدراء المدارس الذين شاركوا بالحملة السابقة واثنى على جهودهم الطيبة لما حققته من نجاح لافت . كما قدم شرحا عن الحملة للعام 2024 والتعليمات الخاصة بها وأشار بأن هذا العمل هو عمل خيري وأننا على أبواب شهر الخير والمحبة شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والتكافل وانها فرصة لتقديم المساعدة للمرضى ، ثم قام مدير التربية والتعليم بتوزيع شهادات التقدير لمستحقيها وتوزيع الحصالات للحملة الجديدة معلنا بذلك بدء انطلاق الحملة للعام 2023.
حيث تم تكريم المدارس المشاركة في الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ خلال الانطلاقة والإعلان عن بدء الحملة للفصل الدراسي الثاني .
وأكد المشاقبة على أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز التكافل الإجتماعي ، ورفع مستوى المسؤولية لدى الطلبة تجاه مجتمعهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى