محليات
أخر الأخبار

الضرابعة يلتقي بأعضاء اللامركزية للواء الأغوار الجنوبية لمناقشة القضايا التربوية

22 الاعلامي – ألتقى مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة ، ورئيس قسم الأبنية المهندسة عبير أبو جباره، ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ جبرين المشاعلة بأعضاء مجلس اللامركزية للواء الأغوار الجنوبية في مكتبه.

رحب الضرابعة بأعضاء اللامركزية كل من حلمي المرادات ، وعبدالله الخنازرة ، وخضرا المحافظة، وخالد الهويمل.

وشكر الضرابعة أعضاء اللامركزية على جهودهم في التواصل والاطلاع على الواقع التعليمي من حيث البنية التحتية والمعيقات وتقديم بعض الحلول ، والوقوف إلى ما وصلت إليه الأبنية المدرسية وانجاز بعض من الأبنية ضمن الموازنة المرصودة، وتواصلهم مع الجهات الخاصة والعامة لتوفير بعض الحاجات التربوية.

وعلى هامش اللقاء تحدثوا أعضاء اللامركزية عن أهمية عقد لقاءات تشاورية ؛ لمعالجة بعض التحديات التي يواجهها التعليم في اللواء ، وايجاد الحلول المناسبة من مخصصات اللامركزية، وآلية صرفها بما يناسب حاجات المدارس.

وأكد الضرابعة في نهاية اللقاء على ضرورة العمل في كل الاتجاهات، ومع جميع المعنيين ؛ لخلق بيئة مدرسية آمنة، ومستقرة للطلبة، وتحقيق الأمن والاستقرار الوظيفي للكادر التعليمي حرصاً على سير العملية التعليمية بكل كفاءة ونجاح تحقيقاً للمصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى