محليات
أخر الأخبار

العطيوي يكرم نخبة من مدارس القصبة المتميزة في تطبيق البرنامج المهني BTEC على مستوى المملكة

22 الاعلامي – كرم مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور بشر العطيوي بحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية سوسن القصاص ورئيس قسم الإشراف الدكتور حسام ابو طعيمة نخبة من المدارس الذين تميزوا على مستوى المملكة في تطبيق برنامج التعليم المهني BTEC تخصص الأعمال وهم كالتالي مدرسة عاكف الفايز ومدرسة ميسلون ومدرسة بدر وعثمان بن عفان.

جاء هذا التكريم تقديرا لجهودهم الحثيثة ومتابعتهم لهذا البرنامج آملا من سائر المدارس الالتحاق بالركب ، وحث روح التنافس بينهم والبدء بوضع الأهداف وخارطة الطريق للوصول إلى التميز أسوة بهذه المدارس المتميزة.

وقال العطيوي إن BTEC يعدّ نهجًا عالميًا رائدًا في التعليم والتدريب المهني والتقني ، ويعمل على تمكيّن الطلبة من تطوير المهارات الفنية في التخصصات المهنية المطلوبة حسب سوق العمل في الاردن، مشيرا إلى أنه سيتم إتاحة الفرصة للطلبة الخريجين لتطوير مؤهلاتهم عند الالتحاق بالكليات التقنية والجامعات وسوق العمل.
وفي سياق متصل قام مدير التربية بتكريم المشرفة التربوية منتهى الرواشده لدعمها ومساندتها لبرنامج BTEC من خلال زياراتها الميدانيه ومرافقها للمدقق الخارجي ، كما وقام بتكريم أعضاء قسم الاشراف سوسن البزايعة وتغريد السعدي وعبيده البوريني والمترجم زيد القاضي على جهودهم المبذولة في إنجاح هذا البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى