محليات
أخر الأخبار

العطيوي يكرم المعلمتين الحاصلات على شهادات تقدير لجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي

22 الاعلامي – كرم مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور بشر العطيوي صباح اليوم في مكتبه المعلمه تمارا ابو خريبه من مدرسة عمر بن الخطاب والمعلمه فاتن ارشيد من مدرسة رانيا العبدالله الحاصلات على شهادات تقدير على مستوى المديرية لجائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي ، وذلك بحضور منسق جائزة الملكة رانيا العبد الله المشرف علي الخطيب.

وفي مقابلة اجريناها مع المعلمة تمارا حول مشاركتها بالجائزة أكدت فيها ان مشاركتها بالجائزة هو نوع من أنواع التحدي الإيجابي الذي يسهم في اخراج الطاقات الكامنة داخلنا كما أن الجائزة تبحث عن توازن في شخصية المعلم .

وفي ذات السياق أشارت المعلمة فاتن ارشيد عن سبب ترشحها للجائزة هو بحثها عن التميز والتألق وإضافة الخبرات إلى رصيد خبراتها.

يشار إلى أن جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز أطلقت بمبادرة ملكيّة سامية من صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة يوم المعلّم في الخامس من تشرين الأول عام 2005.

وجاءت هذه المبادرة انطلاقًا من أهميّة التربية والتعليم في بناء مجتمع منتج ومفكر؛ لترسّخ دور التربويين في مختلف مواقعهم في تنشئة جيلٍ مفكّر ومبدع وقيادة المجتمع نحو التميز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى