محليات
أخر الأخبار

الدروع والشرفات يبحثان الواقع التربوي لمدارس مديرية لواء القويسمة

22 الاعلامي – استقبل مدير التربية والتعليم للواء القويسمة الدكتور احمد الشرفات متصرف لواء القويسمة الدكتور صقر الدروع بحضور مدير الشؤون الادارية الاستاذ عايد السمور حيث رحب الشرفات بالحضور مؤكداً على أهمية التعاون والتشاركية، وتحدث عن دور الأقسام في العمل الميداني والارتقاء نحو الأفضل في كل ما يخص عمل المدارس إداريا وتربويا، وأثنى على جهود الكادر التربوي والإداري في مدارس اللواء والتي تقوم بجهد كبير في هذه المديرية، وضرورة التنسيق المستمر لتذليل كافة التحديات، ومناقشة الاستعدادات لإيجاد بيئة تربوية آمنة للطلبة.
و قدم متصرف اللواء شكره وتقديره لمدير التربية والكوادر العاملة على جهودهم الكبيرة التي بذلوها طيلة الأيام الماضية. وكان لها الأثر الكبير في انتظام دوام المدارس على أكمل وجه وتوفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة. مؤكدا أن متصرفية اللواء ستسهم في دعم مدارس اللواء والمؤسسات التربوية، وتسخر كافة إمكانياتها لدعم العملية التعليمية.
بدوره أثنى مدير التربية والتعليم للواء القويسمة الدكتور احمد الشرفات على دور متصرف لواء القويسمة الدكتور صقر الدروع في خدمة مدارس اللواء، وحرصه كل الحرص على دعم المسيرة التعليمية، وفاءاً للأمانة التي يحملها، وحفاظًا على الثقة التي أولاهم إياها سيد البلاد، وتبقى أقلامنا عاجزة عن شكر الأجهزة والمؤسسات الداعمة لمدارسنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى