محليات
أخر الأخبار

الشرفات يفتتح معرض الوسائل التعليمية للتدخلات العلاجية

22 الاعلامي – بمناسبة الاعياد الوطنية واحتفالات المملكة الأردنية الهاشمية باليوبيل الفضي لتسلم جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم لسلطاته الدستورية ، افتتح مدير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الشرفات، يرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور مصعب شديفات اليوم الثلاثاء، معرض الوسائل التعليمية للبرنامج الوطني للتدخلات العلاجية، والذي نظمته مدرسة صفية بنت عبدالمطلب الثانوية للبنات بمشاركة مدارس شبكه الزعتري والباعج .

وأكد د.الشرفات في كلمة القاها خلال الافتتاح حرص واهتمام مديرية التربية بتنمية القدرات الإبداعية لدى الطلبة، وإن مثل هذه المعارض تجسد التعليم المبسط الذي يسهل وصول المعلومة إلى اذهان الطلبة .

ويهدف المعرض إلى إبراز المواهب العلمية والفنية لدى طلبة ومعلمي برنامج التدخلات العلاجية في مدارس اللواء ، والعمل على تحويل النظريات المجردة إلى وسائل تفاعلية تساهم في تطوير وبناء العمليات التعليمية، متضمنا مجسمات ولوحات وقصص نجاح وافكار إبداعية مصنوعة من خامات البيئة التي تم توظيفها بالشكل الأمثل، إضافة إلى فقرات فنية توضح أهمية وأهداف هذا البرنامج .

وحضر الافتتاح رئيس مجلس التطوير التربوي ، وقسم النشاطات التربوية في المديرية، وعدد من المشرفيين التربويين، ومدراء المدارس في الشبكة، والمجتمع المحلي .

وفي الختام كرم د.الشرفات المدارس المشاركة والحضور وتقدم بالشكر للجميع على الجهود المبذولة من قبل إدارة المدرسة المنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى